منتدي فضيلة الشيخ احمد المهدي للرقية الشرعية لعلاج امراض السحرتليفون00201228266146
الشيخ احمد المهدي مديرعام المنتدي يرحب با السادة الاعضاءوالزوار ويتمني لكم قضاء وقت ممتع

قولو لا اله الا الله تفلحو
واكثرو من الصلاة والسلام علي حبيب الله محمد رسول الله صلي الله عليه واله وسلم

منتدي فضيلة الشيخ احمد المهدي للرقية الشرعية لعلاج امراض السحرتليفون00201228266146

وللتواصل عبر الفيس بوك علي ahmed.mahdy89@hotmail.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
يقدم فضيلة الشيخ احمد المهدي عسل النحل وزيت حبة البركة وزيت الزيتون وزيت اللوز المر والمسك الانجليزي المقروء عليهم لعلاج جميع الامراض العضوية والروحية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  أدلة القائلون بجواز دخول الجني بدن الإنسان
السبت يناير 03, 2015 4:22 am من طرف Admin

» برنامج طين ونار
الإثنين ديسمبر 22, 2014 7:50 pm من طرف Admin

» ماذا تفعل إذا رأيت رؤيا سيئة؟
الجمعة فبراير 21, 2014 4:14 pm من طرف Admin

» هذة ارقام فضيلة الشيخ احمد المهدي الراقي الشرعي 00201228266146 /00201159513222/00201011652350
الأربعاء ديسمبر 18, 2013 8:50 am من طرف Admin

» حرق الجان بين المطرقه والسندان
الإثنين أكتوبر 21, 2013 7:32 am من طرف Admin

» عقد الزوج عن زوجه ( سحر ربط الزوج )
الجمعة أكتوبر 18, 2013 6:35 pm من طرف Admin

» عقد الزوجة عن زوجها ( سحر ربط الزوجة )
الجمعة أكتوبر 18, 2013 6:32 pm من طرف Admin

» جميع الآيات المستخدمة في العلاج بالقرآن
الإثنين أغسطس 19, 2013 2:21 pm من طرف Admin

» قصة أغرب من الخيال
الأحد مايو 05, 2013 5:39 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 المهدي »الغير منتظر« يروي عن اغرب حــــــالات السـحر وحكاياته مع الجان!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 173
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/12/2010

مُساهمةموضوع: المهدي »الغير منتظر« يروي عن اغرب حــــــالات السـحر وحكاياته مع الجان!   الخميس يناير 17, 2013 4:23 pm

تحقيق: هبه عبد الرحمن
عالم السحر مثير وغريب ومليئ بالأسرار.. نسمع عن ضحايا كثر سقطوا في هذا العالم.. منهم من لبسه الجان.. ومنهم من اصبحت عاجزة عن الإنجاب.. ومنهم من لا يطيق معاشرة زوجته.. وهي ايضا تراه حيوانا مخيفا..
ايضا الاحلام المخيفة أثناء النوم.. الاصوات المرعبة أثناء السير في الشارع.. رؤية اشياء مخيفة ومرعبة.. ومحاولة الخوض في أي مشاكل.. كلها علمات تؤكد أن هذا الانسان سقط إلي عالم السحر والجان..
ولان الموضوع خطير ومثير.. وهناك ضحايا كثر لهم.. كما ان هناك شغوفين لهذا العالم.. “اخبار الحوادث” تلتقي بالشيخ احمد المهدي والذي فرق بين السحر والمس والحسد .. ويقدم للقراء الاسباب التي تدفع الشيطان لإيذاء الانسان ..
وكما يؤكد الشيخ المهدي أن هناك سحرا يطلق عليه “سحر الطلاق” كما ان هناك “سحر التفريق” .. وهو ما يؤدي إلي تفريق الزوجين وتطليقهما .. ويروي لنا بعض الحكايات المثيرة التي واجهته من خلال عمله في مجال العلاج بالقرآن وفك السحر وعلاج الحسد .. كما يقدم للقراء الروشتة كي يقي كل انسان نفسه من السحر والحسد .. وهو ما تحمله السطور المقبلة..

يبدأ كلامه معرفا بنفسه قائلا: اسمي الشيخ احمد محمد محمد المهدي “34سنه” خريج كلية اصول الدين والعقيدة والفلسفة جامعة الازهر .. متزوج ولدي طفلين .. اعمل إمام مسجد المغفرة بالهرم .. اما عملي في مجال علاج السحر بالقرآن والرقية الشرعية للعلاج من الحسد .. فهو لا يدرس في الجامعات لكن نقوم بعمل ابحاث فيه ودراسات في ضوء الكتاب والسنة .. وقد تعلمت علي يد شيخ جليل في هذا المجال لكن بعد ذلك طورت نفسي .. وايضا من خلال كتاب الله وسنة رسوله.
الجن .. والشيطان!
ويعرفنا الشيخ احمد المهدي الفرق بين الشيطان والعفريت والجن ويقول: جميعهم مخلوقين من نار .. مثلما نحن مخلوقين من طين .. لكن اسماءهم لتعريف الديانات .. مثل الفرق بيننا فانا اسمي احمد وغيري اسمه جرجس علي سبيل المثال .. ومن الاسماء يعرف الناس اني مسلم اما الآخر فهو مسيحي .. وهو نفس الحال بالنسبة لهم .. فإذا قلنا الشيطان فبذلك نعرف أنه عاصي كافر وإذا قلنا الجن فهو مؤمن صالح .. اما العفريت فهو اشدهم قوه .. لكنهم جميعا مخلوقات واحدة .. كما قال عنهم الله عز وجل في كتابه “وإذا قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا ابليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه ...” الكهف (50) أي أن ابليس كان من الجن الصالح المؤمن لكن لعدم طاعة الله ورفضه السجود لآدم فقد اصبح عاصيا فخرج عن الجن الصالح!
اما العفريت فهو اقوهم كما جاء ايضا في سورة النمل “39” :”قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل ان تقوم من مقامك واني عليه لقوي أمين ..” .. وهذا دليل سماوي علي قوة العفريت.
سحر الطلاق!
وعن الفرق بين السحر والمس والحسد فيعرفهم الشيخ المهدي يقول: السحر والمس متشابهان .. ففيهما الشيطان يدخل إلي جسم الانسان لإيذائه .. ولكن الفرق بينهما ان المس يدخل جسم الانسان بإرادته بناءً علي ضرر من الانسان وقع عليه أي أن الانسان بيضر نفسه بنفسه .. مثل أن يلقي ماء مغلي في المرحاض وغيرها .. اما السحر ففيه الشيطان مرسل إلي الانسان عن طريق شخص آخر وهو الساحر أي أن الشيطان يكون مأمور بالدخول إلي جسم الانسان .. اما الحسد فهو نظرة حاقد علي نعمة غيره .. ويقول الرسول “ص” عن الحسد “العين حق لو كان شيء سابق القدر لسبقته العين” .. ويقول ايضا “العين تدخل الرجل القبر,وتدخل الجمل القدر” دليل علي أن المرء لا يصيبه إلا ما قدر له ، وأن العين لا تسبق القدر ولكنها من القدر وموجودة ولابد من التحصين منها بقراءة القرآن والذكر.
اما عن انواع السحر فيقول الشيخ المهدي: السحر عامة له اشكال متعددة .. السحر السفلي والسحر العلوي والمرشوش والمعلق والمدفون والمشروب والمأكول وهذه الانواع متعارف عليها .. وهناك اسحار غير معروفه مثل سحر المرض بأنواعه مثل الشلل والعمي والخرس والبهاء والبرص والامراض الجلدية كالجرب اي الامراض المنفرة .. وهناك سحر النزيف وهو للسيدات خاصة .. وفيه سحر للجنون والتول .. وهناك سحر التفريق .. وسحر العقم والربط وتأخر سن الزواج .. وسحر عدم اتمام الحمل (السقط) .. كما ان هناك سحرا يسمي بسحر الطلاق .. مما يؤدي إلي وقوع الطلاق بين الزوجين بدون سبب يؤدي إلي ذلك وهو جاء في نص صريح في القرآن الكريم في سورة البقرة آيه 102 والتي تقول: « ....فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ ...» واعراضه انقلاب الاحوال فجأة من حب الي بغض وكراهية ونفور من المنزل ونفور عند لقاء الزوجين وعدم الرغبة.
ومكوث الشيطان في جسم الانسان لوقت طويل يسبب له امراض عضوية .. لان الجسم غير مهيأ لدخول اي جسم غريب داخله .. وهو ايضا مذكور في القرآن عن مرض سيدنا ايوب كما جاء في سورة «ص» في قول الله تعالي «واذكر عبدنا أيوب إذ نادي ربه اني مسني الشيطان بنصب وعذاب».
الإصابة والوقاية!
ويتحدث الشيخ المهدي عن اسباب الاصابة بالمس والسحر ويقول: من اهم الاسباب والتي تعتبر قاعدة للإصابة بالسحر والمس والحسد .. واقربهم عرضه لها هو تاركهم للصلاة .. والغفلة والانكباب علي الشهوات وسماع الاغاني والموسيقي وعدم الذكر وعدم الطهارة وإيذاء الشيطان.
وهناك اعراض لإيذاء الشيطان وهي عند المنام وعند اليقظة .. اما عن الاعراض التي تظهر عند المنام .. فهي الاعتداء البدني أو الجنسي .. والاحلام المفزعة كرؤية حيوانات كالكلاب والقطط والثعابين .. او المشي في الدماء والماء او الاماكن المهجورة او المقابر او الطيران في الهواء .. او السقوط من علي مرتفع .. وأن يشعر الانسان أن هناك احدا نائما إلي جواره .. او أن تقيد حركته أثناء النوم وأن يكون في جسده علامات زرقاء اللون او حمراء .. والقرض علي الاسنان.
اما اعراض اليقظة فهي صداع دائم بدون سبب .. ألم في آخر الظهر .. خنقه بدون سبب .. ميل للوحدة وميل للبكاء .. ان يري خيالات وضربات قلب سريعة من غير مجهود .. كل هذه الاعراض لو حدثت يوميا فالانسان يكون فيه شيطان .. أما إذا حدثت مرة واحدة من وقت لآخر فهي عارض .. وعليه بالوضوء والصلاة او الذكر!
اما عن الوقاية فلابد ان يقي نفسه دائما من إيذاء الشيطان .. بالالتزام والصلاة والطهارة وعدم الغضب والذكر الدائم وقراءة اذكار الصباح والمساء .. وافضل الذكر الصلاة كما قال الله تعالي في كتابه العزيز «وأقم الصلاة لذكري..» .. كما قال «ومن يعش’ عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين» الزخرف (36) .. اي من يغفل عن ذكر الله ربنا بذاته يجعل له شيطان قرينه أي ملازم له .. وفي النهاية النفس البشرية اقوي من أي شيطان .. لكن إذا كانت سيئة فإنها تؤدي بصاحبها الي المتاعب أما إذا كانت نفس الانسان جيدة فإنها تحميه من الايذاء!
السحر بالخطأ!
ويروي الشيخ المهدي احد الحالات ويقول: حضر إلي زوجين كان قد وقع الطلاق بينهما بالفعل .. بعد زواج 15 سنة وبينهما اولاد .. لكن لانهما يحبان بعضهما جدا .. فقد شعر ان هناك شيئا غريبا حدث لهما أدي الي الطلاق .. فحضرا إلي وسألا اذا كان «اتعمل» لهما سحر بالتفريق .. وكانت المفاجأة ان هناك بالفعل سحر بالتفريق لكن الغريب ان السحر لم يكن مقصودا لهما .. لكن الساحر الذي فعل هذا السحر أخطأ في حسابات السحر الفلكية والنجوم فأصابهما بالخطأ .. وبعد قراءة القرآن ظهر الشيطان في صوت الزوجة لانها هي من اصابها السحر .. حيث يقول الشيطان عن هوية من فعل هذا السحر وهذا لا يهمنا بقدر ما يهمنا ان نعرف مكان السحر حتي نجلبه ونفكه .. وفي هذه الحالة علمنا ان السحر مدفون مع حيوان ميت وهو (الضب) .. وعلمنا انه مدفون في مقابر في بني سويف والحمد لله سافرنا وعثرنا عليه وتمكنا من فك السحر .. وتصالح الزوجان وعادا إلي بعضهما!
الرائحة الكريهة!
وفي احد الايام منذ قرابة العام والنصف حضر إلي زوجان شابان .. الزوجة مصرية والزوج غير مصري سعودي .. وهما يعيشان في السعودية لكن في احدي اجازتهما في مصر .. حضرا للعلاج حيث اشتكي الزوج بانهما متزوجان منذ سبعة اشهر فقط لكن يحدث اشياء غريبة .. حيث يري الزوجة وقد تغير وجهها لتتحول الي شكل قبيح جدا .. وتنفذ منها رائحة كريهة جدا تجعل الزوج ينفر منها .. حتي أنه وهو خارج المنزل يشعر بالاشتياق لزوجته ورغبة جامحة في رؤيتها .. ولكن عند عودته إلي المنزل بمجرد دخوله ويراها يشعر بضيق وخنقه لدرجة انه في احيان كثيرة يترك المنزل مرة اخري .. وبالفعل قرأت عليها القرآن .. حتي علمت بأن احدي قريباتها قامت بعمل سحر لها بسبب الغيرة .. وعلمت بان السحر مربوط ومدفون مع ثعبان كوبرا في احدي المدافن بالبحيرة واحضرناه وتمكنا من فك السحر .. وهما الآن في سعادة والحمد لله ورزقا بأول طفلة لهما!
العريس .. هرب!
وفي حالة كانت الاغرب من نوعها .. حضرت الي عريس شاب في الفيوم .. حيث فوجئ الجميع بالعريس في يوم الصباحيه يفتح باب شقته ويجري مسرعا ليترك البيت .. وكأن هناك احدا يجري خلفه .. بينما تحاول زوجته العروس أن تعيده إلي رشده .. لكن دون فائدة .. واسرعت إليه بعد أن اتصل بي احد اقاربه للاستعانة .. حتي اني قابلته في منزل ابن عمه وليس بيته هو .. وقال أنه رأي زوجته في صورة عفريت او وحش .. وكان تائها لدرجة أنه لم يعرف حتي يوصف ما رآه .. وقرأت عليه القرآن .. وعلمت بأن من فعل له السحر كانت احدي قريباته فعلته ضده لانه لم يتزوج من ابنته .. وهو سحر التفريق بجنون الرجل .. لانه بالفعل اسرع يجري مثل المجنون في الشارع امام الجيران والجميع .. وهذا السحر كان مرشوش في شقة الزوجية .. وتمكنا من فك السحر بمشيئة الله!
الطلاق بسبب الحسد!
وحالة اخري لكنني مع الاسف لم اتمكن من حلها .. وذلك لان الزوجة لم تحضر مع الزوج .. وهو يعمل مدرسا وله ثلاثة ابناء من زوجته وهما متزوجان من 7 سنوات .. حضر يشكو بدموع عينيه .. من ان زوجته انقلبت رأسا علي عقب رغم الحب الكبير الذي كان يجمع بينهما منذ ايام الجامعة .. وطلبت الطلاق واصرت عليه .. وبالفعل وقع الطلاق .. ويريد العودة اليها لكنها ترفض كل المحاولات .. وقد قرأت عليه القرآن .. لكن تأكدت ان ليس هناك سحر .. بل أن ما حدث لهما بسبب الحسد الذي وقع عليهما .. وطلبت منه الصلاه وقيام الليل وكثرة الدعاء!
وممكن ان يصيب السحر شخصا لكنه يتسبب في تعب شخص آخر يعيش مع الانسان في بيت واحد .. فمثلا ذهبت إلي حالة كان شاب يشكو من التعب واعراض تدل علي انه تعرض للسحر .. وعندما قرأت عليه القرآن .. فوجئنا بأن شقيقته هي من كان يسكنها الشيطان .. لكن التعب اصاب شقيقها وليست هي.
للا ستفسار الاتصال علي هاتف 00201228266146
مع تحياتي أدمن المنتدي الشيخ احمد المهدي
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rukia.forumegypt.net
 
المهدي »الغير منتظر« يروي عن اغرب حــــــالات السـحر وحكاياته مع الجان!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي فضيلة الشيخ احمد المهدي للرقية الشرعية لعلاج امراض السحرتليفون00201228266146 :: منتدي فضيلة الشيخ احمد المهدي للرقية الشرعية 0020128266146-
انتقل الى: